مثل قول "نعم" ، غيّرت صديقي مصيرها

قصة كيف يمكنك فجأة تغيير مصيرك بالقول مرة واحدة "نعم" حيث يقول الآخرون "لا".

الذي لا يحلم الأمير؟ لم تحلم. حكايتها قد قيل بالفعل. لذلك فكرت ، ربما ، في السنوات الخمس عشرة الأخيرة.

كان زواجها الأول قصيراً ، وكان حبها أقصر. كان هذا ما يسمى "خطأ الشباب". تقاربت بسرعة ، متناثرة بشكل أسرع. كان الزواج الثاني مدني ، لكن ليس أكثر سعادة. حتى تعرف. اسمها حواء. عمر بلزاك عنها. من الصعب أن تصفها بأنها جميلة ، لكن لا يمكنك وصفها بأنها فتاة قبيحة بالتأكيد.

إنها المرة الأولى في إسبانيا. لديها اسبوعين فقط. في بلد الشمس الأبدية والحرارة والشواطئ التي لا نهاية لها ، فهي دافئة ومريحة. إنها سعيدة بالبلد. تحب كل شيء: البحر والجو والغذاء ، وخاصة الناس. لكن هناك عيبًا واحدًا في إسبانيا - الوقت يمر بسرعة بلا هوادة. والآن يتم جمع الحقائب بالفعل. مساء الغد ، ستأخذها الطائرة أولاً إلى السحب (هكذا شعرت به خلال هذين الأسبوعين) ، ثم سيتم إنزالها إلى الأرض.

وهذه الأرض رمادية وباردة ، ويمشي عليها زوجها المدني الحالي ، الذي كان دائمًا غير راضٍ ونادراً ما يكون رصينًا. لكنها ستكون غدا ، واليوم لا تزال لديها أمسية كاملة. وستقضيها مع صديقة تعيش هنا منذ عدة سنوات. بمجرد أن سأل هذا الصديق نفسه: "لماذا لا تترك زوجك إذا كنت غير راض عنه؟" "لأن كل زوج لاحق يكون أسوأ من الزوج السابق" ، أجاب حواء بحزن.

لذلك بدأ المساء. أين يمكنني أن أستمتع ، صاخبة ومع الشعور بأنك شاب ، جميل وسعيد بالحياة؟ هذا صحيح ، في الديسكو. إذا كان شخص ما غير معتاد على ليلة أسبانيا ، فسأشرح لك: هنا يمكنك أن تجد ديسكو لأي عمر أو ذوق. كانت حواء مرحة ورقصة كما لو كانت آخر مرقص في حياتها. أو ربما هو؟ في بلدتها ، شرب الكثير من الكوكتيلات والرقص حتى الصباح هو الكثير من الشباب.

بشكل غير ملحوظ ، انضم رجل مثير للاهتمام إلى حد ما لدينا أصدقاء الرقص سعيدة. وميض في عينيه ، ابتسامة على شفتيه - إسباني جنوب نموذجي. كان من السهل تخمين أنه وضع عينيه على حواء. لم يعد هناك ضوء في العيون ، بل لهب. بالطبع ، ساعدهم أحد الأصدقاء على التواصل. كانت مسرورة لمشاهدة كيف أن شخصين يحاولان إقامة اتصال لم يعرفا عبارة واحدة بأي لغة مشتركة. تم استبدال المساء بسلاسة بالليل ، والذي تم استبداله صباحًا. متعب ولكن سعيد ، عادوا إلى المنزل.

لم تزل الإسباني عينيه عن حواء ، معربًا عن حماسه بجمالها وسحرها. حواء ، سماع الترجمة ، فقط تجاهل وابتسم. لم تكن معتادة على الكلمات الجميلة. عندما سمع الإسباني أن حواء كانت تغادر غدًا ، شعر بالصدمة والإثارة و ... اعترف بحبه. كان دور ليكون صعق وحواء. طوال اليوم التالي ، لم يترك منزلها خطوة واحدة. لم يُسأل إلا عن شيء واحد: السماح له أن يكون بالقرب من بقية اليوم. وقد سمحت. لقد شعرت بالخوف من هذا الانفتاح والحزم ، لكنها لم تستطع أن تبقى غير مبالية بهذا الاهتمام.

وفي فترة ما بعد الظهر دعاها لتناول العشاء. وبدأوا التواصل بالفعل دون صديقة ، أكثر وأكثر مع الإيماءات والعينين. لم يكن لديها شك في أنهم ذاهبون إلى مطعم ، لكنهم وصلوا .... لوالديه. كان التعارف غير متوقع لدرجة أن حواء توقفت عن فهم جوهر ما كان يحدث. علمت لاحقًا أنه في ذلك اليوم قدمها لوالديه كعروس. في وقت لاحق سوف تفهم أنه بذلك ، حاول أن يجعلها تفهم أنه كان يأخذها بجدية. كل شيء مختلط في رأسي. قبل اثني عشر ساعة ، كانت لا تزال الزوجة المدنية لزوجها غير المحبوب ، والآن هي العروس ....

بقي أربع ساعات قبل الطائرة. تحدث معها الإسباني عن شيء ، بحرارة وإقناع. طلب منها البقاء. كان يعلم أنه إذا غادرت الآن ، فإنه سيفقدها. لا يمكنهم التواصل عبر الإنترنت ، عبر الهاتف بسبب اللغات المختلفة. طلب منها أن تعطيه أسبوعين حتى تعرفه حواء على نحو أفضل. إذا قررت بعد هذه الفترة المغادرة ، فسوف يشتري لها تذكرة. وحواء ، جادة وحذرة دائما وفي كل شيء ، فجأة قال: "نعم". بعد أربع ساعات ، كانت حقيبتها ملقاة على سرير في إحدى غرف النوم في شقته.

حان الوقت لتقديم نفسي إلي. أنا هذا الصديق الذي ساعد في تطوير هذه القصة. مرت خمسة أشهر ، كنت بعيدًا ولم أر حواء ، وقد التقيت بالأمس وسألته: "كيف حالك؟ هل كنت هنا أكثر مما فقدته هناك؟" فأجابت: "لم يعاملني أحد هكذا. أشعر وكأنني ملكة".

وكان هناك الكثير من الدفء والضوء في عينيها !!! ها هو ، الحب باللغة الإسبانية: جاء ، رأى ، وقع في الحب.

شاهد الفيديو: ع قول المثل. جنت على نفسها براقش (أبريل 2020).